ابنة ملك جمال إنجلترا السابق تقترب من لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 2019 - Bahaa

ads

test banner

إعلان فوق المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا
ابنة ملك جمال إنجلترا السابق تقترب من لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 2019

ابنة ملك جمال إنجلترا السابق تقترب من لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 2019

شارك المقالة

ابنة ملك جمال انجلترا السابق تقترب من لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 12

ابنة ملك جمال إنجلترا السابق تقترب من لقب ملكة جمال بريطانيا لعام 2019

أثبتت الحسناء الإنجليزية الشابة أوليفيا كوك «21 عاماً» ابنة ملك جمال إنجلترا لعام 1996 صحة دراسات العلماء حول أن الجمال يورث ويتناقل بين أفراد العائلة الواحدة عبر الجينات الوراثية من جهة الأم وعائلتها أو الأب وعائلته، وتم ذلك حين شاركت وترشحت في مسابقة ملكة جمال إنجلترا «بريطانيا» بعد مرور 23 عاماً على فوز والدها بنفس اللقب عن فئة الرجال، حسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية.
وأثبتت أنها شديدة الثقة بنفسها وبجمالها الطبيعي وحماسها لفكرة خوض المشتركات جولة بدون مكياج لإبراز ملامحهن الطبيعية، وتشجيع الفتيات المتابعات للمسابقة بالظهور بماكياج خفيف بسيط. كما عبرت أوليفيا عن تفاؤلها حين شاركت بالمسابقة في أيامها الأولى.
وقد وصلت أوليفيا بفضل جمالها المميز، وحضورها الجذاب للدور نصف النهائي، واحتلت المركز الأول في مسابقة ملكة جمال إنجلترا، ومن المتوقع أن تحصد اللقب والجائزة في المسابقة التي تقام خلال الفترة مابين 31 يوليو حتى 1 أغسطس المقبل؛ لتسير بذلك على خطى والدها ملك الجمال السابق فيل كوك.



الجائزة: 100 ألف دولار

وستحصل «أوليفيا» في حال فازت هي باللقب على جائزة مالية قدرها «100» ألف دولار أمريكي، وعطلة فاخرة في جزيرة «موريشيوس»، وفرصة المشاركة بمسابقة ملكة جمال العالم، وسط تشجيع كبير من والدها وعائلتها.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

ضع إعلان متجاوب هنا

التسميات

كن على أتصال

أكثر من 600,000+ متابع على مواقع التواصل الإجتماعي كن على إطلاع دائم معهم

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *